Mörk

اتصل بأهلك وقلون شغلات غريبة ومستفزة .. شب قال لأمو انا حامل 😂💔 |ليدر| 

visningar 357tn
98% 3 520 45

قنواتنا على اليوتيوب:
قناة نيودوس بلس
selosk.info/name/pFrRXpBW6EycDRbDmNiqVA
قناة نيودوس بيوتي
selosk.info/name/HUWMaKkxNVt20_S7G6K0mA
قناة نيودوس كيدز (للاطفال)
selosk.info/name/4CEjSJQO-34TTUhNQmN9yA
رابط صفحتنا نيودوس على الفيسبوك:
Newdose1001/
رابط جمهورية نيودوس على الفيسبوك:
groups/282169025978780/?ref=share
رابط التلغرام
t.me/newdose1
رابط الانستغرام
new_dose_official

Komedi

Publicerades den

 

11 jan 2021

Dela:

Videowebbadress:

Ladda ner:

Läser in.....

Lägg till i:

Lägg till i
Titta senare
Kommentarer 100   
NewDose - بيوتي
NewDose - بيوتي 16 dagar sedan
الشب الحامل بايا شهر بس 😂😂
عبد الله
عبد الله Timme sedan
طب عملولنا اشتراك ومتابعة وفعلوا الجرس هوي قناتنا فاضية بس ماحدا احسن من حدا😂
همس الحنين
همس الحنين 4 dagar sedan
😂😂🤣🤣😹
يا حسين
يا حسين 6 dagar sedan
Č0 o9pi0 yytfg... z
رِهام شَاكر.
رِهام شَاكر. 11 dagar sedan
ههههههههههه.
اناقة فتاة
اناقة فتاة 11 dagar sedan
@عبد الله يمكن
بنت ال مره.
بنت ال مره. 3 timmar sedan
اخذ قلبــي وراح ضحكته🥺❤️ 11:06
Aya Rhel
Aya Rhel 4 timmar sedan
هههههههه‍ههههه‍ه‍هههههه‍🤣
Aya Rhel
Aya Rhel 4 timmar sedan
انت نيودس انا حاقد عليک 🤣ه‍ههههههههههههههه‍🤣
HoNeY
HoNeY 14 timmar sedan
انا ادعم جعفر واللي معاه🙏🏻
「hajar rosie」
「hajar rosie」 19 timmar sedan
ههههه لما قال الشاب امي انا حامل 😂متت ضحك
Laith Laith
Laith Laith Dag sedan
عنجد انتو مهضوومين 💙😂💔
فراشة butterfly الربيع spring
احلى ديييف وقناة نيودووس😄👍💖
فراشة butterfly الربيع spring
برافوووو دييف حلقة كتيير حلوة ومهضومة استمروو😄😂😂👍👍
ام شام
ام شام Dag sedan
اخوتي السلام عليكم انا اختكم ياسمين ام شام من سوريا اسكن مخيمات الحدود السوريه التركيه زوجي متوفي واعيل اولادي يااهل الخير الي يحسن يساعدنه اخواني والله لوموالحاجه مالجات الكم لكن يعلم الله بحالتي وفي اخوه يتكلمون عنا بسوء انت لاتعلم بحالنا لاكن الله اعلم بحالنا والي بدو يساعدنا يااخواني يتركلي رقمه بالتعليق الله يبارك فيكم
Rawan
Rawan Dag sedan
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
نـًسّْيـت انساك
شب مالقلا غير يقول لامو حامل 😂😂😂
ملكة لغرور
ملكة لغرور 2 dagar sedan
ههههههههههههههه🤣🤣
Abo Gamal
Abo Gamal 2 dagar sedan
احلى شي والله لشب يلي دق عرفيقو يلي من درعى والله طلع كفو🖒👍انا بنت
الفقير الى الله. mhamad
فيا امهات روحنا رياضيه غير شكل بس عتب الي بسبون
ليان الزيادنه
😂😂😂😂😂
Nasr Tech
Nasr Tech 3 dagar sedan
ياحيف عالرجولة....قال حامل قال
abdall adlbi
abdall adlbi 3 dagar sedan
انا حامل🤣😅😅
As23 All
As23 All 4 dagar sedan
لك احلى شي ديف لما قال لك لا لا لالا 6:35😂😭😭ياربي الهضامة
عبدالله حسين عثمان
لك حاططت الكمامه بل عكس لك انتو وين مخكن
sham -ترندة
sham -ترندة 4 dagar sedan
Fff Fff
Fff Fff 5 dagar sedan
الحامل بدو يجيب طبيعي ولا عملية
ロヌカちゃん
ロヌカちゃん 5 dagar sedan
الله ع الشعب السوري مبدعين بكل شي تحياتي لكم من اليمن 😭❤️
Dana Shabaan
Dana Shabaan 5 dagar sedan
٦:٠٠
Kamar Saban
Kamar Saban 6 dagar sedan
كيف المصري دخل على سوريا🤔🤔 مافي طيران من مصر مباشر على سوريا واصلا ممنوع السفر لبلاد الحرب مين بيحللنا هاللغز
Kamar Saban
Kamar Saban 2 dagar sedan
@شهد الحاج علي ايواه ... البرميل و الصوريخ يلي قتلت الناس و دمرت البلد كانت العاب ناريه 🤔😏
شهد الحاج علي
@Kamar Saban انا ماشفت وقريت النعليقات مافي حرب 😒
السفاح الديري
@Kamar Saban صدق الله العظيم 🤲🏻
Kamar Saban
Kamar Saban 3 dagar sedan
@السفاح الديري رح قول اخر شغلة (مَثَلُ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ كَمَثَلِ ٱلَّذِى يَنْعِقُ بِمَا لَا يَسْمَعُ إِلَّا دُعَآءً وَنِدَآءً ۚ صُمٌّۢ بُكْمٌ عُمْىٌ فَهُمْ لَا يَعْقِلُونَ)
السفاح الديري
@Kamar Saban والله يا حبيبي بيقول المثل ال ك ل ب ال ع و اي بيجيب لاهلو الم س ب ا اباء الاطفال هنن رادو هيك 🤷🏼‍♂️🤷🏻‍♂️
Abood Alyuosef
Abood Alyuosef 6 dagar sedan
💙💙
جمال ابويزن
جمال ابويزن 6 dagar sedan
اعملو تحدي حلاوه الجبن حمويه ولا حمصيه🤣
Jojo Joelle
Jojo Joelle 7 dagar sedan
الفيديو عبارة عن توتتتتتتتت🌚🌚🌚🌚
Carmen 2
Carmen 2 7 dagar sedan
السؤال هوه كم مره قال حامل انا عديتن طلعو 48
تــمــارى. f . الشام
دخيل درعا واهل درعا وتراب درعا.. بعشئ درعا لعيون حبيبي نشالله بيؤبرني الدرعاوي 😘😘😘😘
Marseloo Suleman
Marseloo Suleman 8 dagar sedan
الله يسامحك يا ديف ضليت ١٨ ساعة راضيها🤣🤣🤣
De Megan
De Megan 8 dagar sedan
ahahahahahaha 😂😂😂😂🤣🤣🤣
Rami Hamadneh
Rami Hamadneh 8 dagar sedan
هههههههههههههههههههههههههههههه
I am the queen
I am the queen 8 dagar sedan
ابليس الي هو ابليس ما فكر باهالافكار الي بالضحك أكثر اشي بالضحكني قناة نيودوس والله مبدعين بتضحيك الناس الي بكون زعلان ييجي فورا على قناتكم بدون ما يتردد الى يفقع ضحك 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
فروحة للأكل السوري
selosk.info/class/video/paB6sK2bva6eyX0.html..
فروحة للأكل السوري
selosk.info/class/video/paB6sK2bva6eyX0.html .
فروحة للأكل السوري
selosk.info/class/video/paB6sK2bva6eyX0.html .
فروحة للأكل السوري
selosk.info/class/video/paB6sK2bva6eyX0.html.
فروحة للأكل السوري
selosk.info/class/video/paB6sK2bva6eyX0.html
فروحة للأكل السوري
selosk.info/class/video/paB6sK2bva6eyX0.html
الصقر الجريح اليماني
مات وعايشه الدور الصح ضريفه ودمك خفيف 😅😅
الصقر الجريح اليماني
اقوى شي الي قال انه حامل هههههههه 😅😅😅😅 وامه هدفت عليه قالت له مبروك هههههههه ومتى بتولد ولعنه ههههه هههههه
Đäďô ღ
Đäďô ღ 8 dagar sedan
تيب لييييش لييييش🤦🏼‍♀️ بدنا نسمع المسبات مابصير هيك 😂😂😂
Farah Kl
Farah Kl 9 dagar sedan
❤❤❤❤
احمد جليلاتي
هههههه احلا حلقه
Sleman Wasouf
Sleman Wasouf 9 dagar sedan
المحتوى السوري اسوأ محتوى ارتقو #اتعلمو_من_رامي_عبد_الحي
Hala Morad
Hala Morad 9 dagar sedan
سويدا 🤣🤣🤣🤣🤣💔💔💔
ڪًٍٱآبۅس حًٍحݪبيٰ
8:28# باب طوما😂😂😂ليش. بتحكي من انفها😂
Norah
Norah 9 dagar sedan
انا حامل🤰😂😂😂
نور الادلبيه
🤣🤣🤣🤣
Esraa Ragheb
Esraa Ragheb 10 dagar sedan
كترو من هي الفيديوهات
منى بكار
منى بكار 10 dagar sedan
😄😄😄😄
وعدالعيون العبيد
أجمل تحيه إلي الشعب السوري 💝من مصر 💝
Ala Almagdob
Ala Almagdob 10 dagar sedan
به علاش كل هالسب انتو مسلمين و امهات يا قوم 🙂 ربي يهديكم و يصلح رأيكم
مـآل آلشـآمـ
😂😂😂😂
Nataly Nassar
Nataly Nassar 10 dagar sedan
عملو مقابلة بحماه كفربهم
ayaa rakan
ayaa rakan 10 dagar sedan
شوهي امي انا حامل شو بايخة 🤣🙂
I LOVE YOU BLACKPINK
I LOVE YOU BLACKPINK 10 dagar sedan
مين مات
بيلسان ولين تيفي belsan and leen tv
ليش ما بتجو ع حماة 🥺 يلي معي لايك 👍
יערה גאבל
יערה גאבל 10 dagar sedan
😂😂😂🤣
Rouba Haydar
Rouba Haydar 10 dagar sedan
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد
ᅥ우ᅣ라ᅢ효ᅡᅩᄅᄂ
تحية الن السوريين...هضامة...جمالل ابوسكن اختكن من الشام:-).....
Rero queen
Rero queen 10 dagar sedan
#New_Dose _ممكن تصور حلقة بــ {درعا🔥} 💭مبدع😂😂
شهد الحاج علي
ياي ياريت 😋😊
Sam Kardi
Sam Kardi 10 dagar sedan
صرتوا مليون يمتى للحفلة
Bebe gdvf
Bebe gdvf 10 dagar sedan
متتت 😂 😂
بنتك يا سورياا
ولي حطهم على الحلفان بس
hamood king
hamood king 11 dagar sedan
عسيرة حامل علق مو الشريط .. 😂
رِهام شَاكر.
رِهام شَاكر. 11 dagar sedan
يعني عنجد كل محتوا وكل فيديو احلا من الثاني م شاءالله♥♥.
Hussein Haboo
Hussein Haboo 11 dagar sedan
سلام عليكم ممكن تدعموني بقناتي انا جديد عل يوتيوب والله عطاني موهبة تطبيق مقاطع قرانية ممكن اشتراك 🥺💙
Ali Ahmad
Ali Ahmad 11 dagar sedan
حامل غير ظريف ابدا
Shatha Abdo
Shatha Abdo 11 dagar sedan
اذا بروح على سوريا كل السوريين بسرقوا قلبي 😂😂😂 تحية من فلسطين 🇵🇸😂
شهد الحاج علي
رجعيه 😂
Shatha Abdo
Shatha Abdo 11 dagar sedan
ههههههه انسرقت
لله مافي بقلبي
ادعولي اسافر سوريا بليززز من اليمن الى سوريا والعراق ولبيبا وفلسطين دعوه أربعين غريب مستجابه
رونق العنزي
رونق العنزي 12 dagar sedan
احب سوريا وشعبها ولك بحبكون😭😭😭❤️❤️❤️❤️
ابو بتران العواضي
تحيه لشعب السوري 😘😘😘
ياسمين الشام
بدون ما تنهاري هون 😂😂😂😂😂 2:43
أبو أيه
أبو أيه 12 dagar sedan
والشب الي يقل لاامو انو حامل انتا ماعندك شرف ولاعرض خالص وزاد صاحب البرنامج ماعندو شرف خالص
ahmed
ahmed 12 dagar sedan
احسن قناة على يوتيوب والله و احسن مذيع محمد استمروا وان شاء الله نجاح لنجاح تحيه لاهل سوريا الكرام من مصر 🇪🇬
Alaa Ahmed
Alaa Ahmed 12 dagar sedan
تحيا من مصر لاخواتنا و حبايبنا السوريين 💙💙💙❣❣❣
ekhlas konboss
ekhlas konboss 12 dagar sedan
الدرعاوي كفو😂
Abdulqader Ahmed Ali Alrishani
في شخص قال انا في اليمن وانتو ضحكتوا . شو المضحك في هذا اذا كانت من باب السخريه يا عيب الشوم.
ام خالد ام خالد
تعال لعنا على حماة بليززززز
Maryam Lina
Maryam Lina 12 dagar sedan
7:24 قالت "شكون" ولا ماسمعتش مليح ؟ 🤔
aysha aysha
aysha aysha 11 dagar sedan
مبلا قالت شكون. هي لهجة اهل الدير 😍
دكتورة فاطمة الشيباني
هذولة مصرين لو سورين ؟؟؟
سيدهــمم ويتحداه‍ـم
فدوووه لسوريا واهل سوريا الي يذكرونا 🇾🇪❤🇸🇾
سيدهــمم ويتحداه‍ـم
هههههههه متت ضحك 😂😂😂😂😂😂💔 وخصوصا على الحامل ،، وامو مبين كلش طيوبه وفرفوشه الله يحفظها يارب حببت من قالت مبروك تؤبرني امتى الولاده😂😂😂😂💔
يومياتي وافكاري
هاي اناريم من سوريااتمنى انك تزوريني بقناتي قناتي روتينية واذا حبيتيها ياريت تدعمني لاني فيكون منكبر وانا وقناتي بتشرف فيكون وانتو كفو🇸🇾❤️،،
T9M mokhtar
T9M mokhtar 12 dagar sedan
الله يفضحكن، 😂 😂 😂
اسراء فيصل
اسراء فيصل 12 dagar sedan
هههههههههههههههه
bnt Alysen
bnt Alysen 12 dagar sedan
بالدقيقه 14:00مشالله ماطولك🤣ياي صوتو شامي بحت
يومياتي وافكاري
هاي اناريم من سوريااتمنى انك تزوريني بقناتي قناتي روتينية واذا حبيتيها ياريت تدعمني لاني فيكون منكبر وانا وقناتي بتشرف فيكون وانتو كفو🇸🇾❤️،
hhbsha 95
hhbsha 95 12 dagar sedan
شكلو نيودوس كثير مشهور بسوريا
Fff Fff
Fff Fff 13 dagar sedan
بس الشب الحامل ولد ولا بنت
Angel.love2022 Angel.love2022
اما شو نسوان ولنعم من هيك لسان مسبات غير شكل هدول لجنة تحت اقدامن
يومياتي وافكاري
هاي اناريم من سوريااتمنى انك تزوريني بقناتي قناتي روتينية واذا حبيتيها ياريت تدعمني لاني فيكون منكبر وانا وقناتي بتشرف فيكون وانتو كفو🇸🇾❤️،
نور نور
نور نور 13 dagar sedan
😅😅😅
فيروزيات الصباح مع قهوة الصباح
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
حمد 56
حمد 56 13 dagar sedan
ربي يحفظكم الغوالي 🇮🇶🇸🇾
انا الاندلسي
افكار مجنونة ههههههههههه
Lana Kamel
Lana Kamel 13 dagar sedan
امااانة برررربكن بدنا تحديات بحلب وبدنا نسمع اللهجة الحلبية ع اصولا ابووي🤣🤣🤣
أم اللول
أم اللول 13 dagar sedan
جبتو العيد 😂😂الله يسعدكم
j0j0 ___x
j0j0 ___x 13 dagar sedan
اوك وقعت بحب لمقدمم😭😭😭🥺🥺🥺♥️
احزان الشتاء
امهاتون شرشحون مسحو فين الاراضي😂😂😂
توم 〆،جيري 〆
عفت كلشي وانتبهت ع الكمامه 🙂😂
Nästa