Mörk

سألنا عن الأمثال الشعبية الغريبة و دورنا على تيتي... و لتقينا مع أظرف شب مصري😂 |كمشتك| 

visningar 403tn
98% 3 965 60

رابط صفحتنا نيودوس على الفيسبوك:
Newdose1001/
رابط جمهورية نيودوس على الفيسبوك:
groups/282169025978780/?ref=share
رابط التلغرام
t.me/newdose1

رابط الانستغرام
new_dose_official?igshid=15f5q474oefrf

Nöje

Publicerades den

 

17 feb 2020

Dela:

Videowebbadress:

Ladda ner:

Läser in.....

Lägg till i:

Lägg till i
Titta senare
Kommentarer 100   
NewDose - نيودوس
NewDose - نيودوس 8 månader sedan
اول شي ماتنسوا تعملوا لايك للفيديو ازا عجبكون تاني شي هي صفحتنا على الانستغرام instagram.com/new_dose_official
رزان محمد
رزان محمد 5 månader sedan
كتير برنامجكن حلووو
Marwa Bitar
Marwa Bitar 7 månader sedan
طب الجرة عتمها بتطلع البنت لإمها من زمان كان مابصير ينسمع صوت المرة فدايماً كانو يحطو جرة عااسطوح البيت مشان اذا كانت الام عالاسطوح وبدها شي من بنتها ماتندهلا ويسمع حدى صوتها إطب الجرة عتمها فيطلع صوت صدى وتطلع البنت عصوت الجرة واتشوف شو بدها امها
nihad nihad
nihad nihad 8 månader sedan
@Orouba Alsatam hhhhh
Orouba Alsatam
Orouba Alsatam 8 månader sedan
لكك عنجد مين هي تيتي 😂😂😂😂
nihad nihad
nihad nihad 8 månader sedan
اتابعكم من المغرب واعشق الشعب السوري
Royal Orthopedic
Royal Orthopedic 2 dagar sedan
انا مابعرف ليش متحجبين من فوق ومن تحت يالطيف
خليل الصالح
خليل الصالح 3 dagar sedan
ههههههههههه تلحسو ترك كل المتل وعلق على تلحسووو
Abo yousef Abo yousef
Abo yousef Abo yousef 17 dagar sedan
والله برنامج ظريف جدا و مقدم البرنامج كمان ظريف استمر 👍
Firas Nasif
Firas Nasif 18 dagar sedan
يحرئ حريشكم المثل مو شاطو تحت باطو المثل قشاطو تحت باطو يعني جوابو على راس لسانو
『دِمِٛشٍۓِ'ـقِۧيٰٛ ٱآݪر͜وَِحِ』
*ليش ماﭑبتلحسسۅ اﭑنت شريڪ😂😂😂*
اغاني منوعة
احلى شي البالونات يلي مكيفين بعام 2020😂😂
lovely heart
lovely heart Månad sedan
ياعيب الشوم شلون الزبالي بالارض والله عيب حطو كانات زبالي وطفايات للسواكير بقلب الزبالي .. خلي يصير كل محل يحط زبالي قدام محلو حاج تكبو بالشارع والله عيب هالمناظر !!!! شي بخجل
لمووشه so
لمووشه so Månad sedan
المصري ولا أهضمم😂😂😂
Ali Daef
Ali Daef Månad sedan
تحية من مصر
sarab ob
sarab ob Månad sedan
3:47شو هي كبوتو 😂😂😂😂😂😂😂😂بربي متت😂😂😂😂
Aya Salem
Aya Salem Månad sedan
طب الجرة عتمها بتطلع البنت لامها هاد المثل معناه انو زمان كان صوت المرأة عورة فكانت مثلا الام على سطح البيت عندها شغل فلما بدها تنادي بنتها كانت تقلب الجرة او تطبها متل ما حكوا فالبنت كانت تسمع صوت الجرة تطلع لامها من غير ما تناديها نوع تواصل وهيك :)
Farag Alali
Farag Alali Månad sedan
ابيخ مذيع بيتمسخر ع عالم وكانو فيلسوف زمانه
انور الشمري
اللهم ادمن نعمة الأمن والأمان على بلدي الثاني سورية. يارب ترجع متل ما كانت واحسن. اخوكم من العراق
Bracelets Shaker
Bracelets Shaker 2 månader sedan
تيتي تيتي يعني مثل قطار
عراقي وفتخر
عراقي وفتخر 2 månader sedan
تحية وحب وتقدير واحترام لهل سوررريا الغالية واهل سوريا الكرام احلى ناس طيبين ومحبوبين الله يحفظكم ويخليكم يارب
Sahar Alnablse
Sahar Alnablse 2 månader sedan
😍
iman Fahri
iman Fahri 2 månader sedan
بحبكون كتير
عصام الياسين
عصام الياسين 2 månader sedan
متابعتك من السعودية دخيل روحك شو بتنحب😘
عصام الياسين
عصام الياسين 2 månader sedan
احلى لايك لعيونك 😘
الہٰ۫أشہٰ۫قہٰ۫ر آبہٰ۫و تہٰ۫يہٰ۫ہٰ۫م
الدقيقة 5:00 البنت شو بايخة 😂😂
مريم محمد
مريم محمد 2 månader sedan
مثل كف عدس في شب كان مواعد بنت ببيتها اظن فشافون ابوها وصار يركض وراه هو حمل كف عدس وهرب والناس يفكرو اب البنت راكض وراه كرمال كف عدس لهيك صار يقول الي يعرف يعرف والي ما يعرف يقول كف عدس تعبت😂
مالقيت اسم rt
مالقيت اسم rt 2 månader sedan
على فكره😃
Belal Jab
Belal Jab 2 månader sedan
لك اخي يلي البنت بالواجهة مو طبيعية بتحسا مديحة كنيفاتي بس محجبة 😂😂😂🤣
محمد محمد
محمد محمد 3 månader sedan
متل ماقلك الشب طب الجره عتما هاد هوه انو كانت الام تطلع علسطح وزا بدها تنادي بنتا تطب الجره عتما يعني تقلب الجره قام يطلع صوت فا البنت تعرف انو امها بدها ياها تطلع لعندها بس الشعب قلب المتل وساوا متل انو تشبه اما بس الصحيح الحكيتلك يا
الـقـيـᬽـصـر الـديـᬽــري
*والله كلمة. تيتي تيتي عندنا هي الشخص الذي يمشي علي مهلو ويروح فاضي ويرجع فاضي لايك يمصخمين*
الـقـيـᬽـصـر الـديـᬽــري
*الي بدو يعرف قصة الي يدري يدري والمايدري يقول كف عدس هي قصه حقيقيه يحط لايك واحكي الو القصه*
معاناة سوري مغترب
ركزلي على تلحسو🙂
Mostafa Mohamd
Mostafa Mohamd 3 månader sedan
خود الريحانه وشمها وخود البنت ع ريحة امها
كاران الزاملب
كاران الزاملب 3 månader sedan
/
براهيم لحلبي
براهيم لحلبي 3 månader sedan
انت بتعرف متل طب جرى على تما بتطلع لبنت لام
براهيم لحلبي
براهيم لحلبي 3 månader sedan
انا بعرفلك كل لامتل
『RN』 Ήẅộậṝậήģ
لايك لعيون الشب المصري هههههههه
__jk__ V
__jk__ V 3 månader sedan
5:38 الحجاب :لماذا نحن هنا 🐸😂
Tarek Kharbatli
Tarek Kharbatli 3 månader sedan
المتل اللي طب الجرة على تما بتطلع البنت لاما هاد قصتو كان قبل البيوت فيا اسطحا وام ببتطلع بتنشر الغسيل عالسطوح الام بدا بنتا تتطلع لعندا قبل المرة مابيصير حدا يسمع صوتا وهي عالسطوح وبدا بنتا بقى بيحطو جرة عالسطوح كما الام بدا بنتا الام بطب الجرة على تما البنت بتسمع صوت الجرة بعدين بطلع البنت لعند ام اي هاد قصة المتل وشكرا
Hosam
Hosam 3 månader sedan
المصريين مهضومين بالفطرة منحبكم والله
Deema Ibrahim
Deema Ibrahim 3 månader sedan
متل طب الجرة ع تما بتطلع البنت لأمها ،سببو أنو بأيام زمان كانت البنت ماتطالع صوتها خجل وحيا وأنو من باب صوت المرأة عورة بالذات إذا كتير علِّت صوتها ف لما كانت الأم تطلع ع الأسطوح لتنشر الغسيل وتحتاج بنتها ف كرمال ما تعلّي صوتها بس تنادي لبنتها كان يكون في جرّة عالاسطوح ف كانت الأم طب الجرة كرمال بنتها تطلع لعندها وانطلاقآ من هالتصرف أطلقوا هالمتل أصحاب المعرفة والحكمة ف قالوا هالمتل:طب الجرة ع تما بتطلع البنت لأمها
Deema Ibrahim
Deema Ibrahim 3 månader sedan
💜💙
Deema Ibrahim
Deema Ibrahim 3 månader sedan
💜💙
Deema Ibrahim
Deema Ibrahim 3 månader sedan
💙💜
Deema Ibrahim
Deema Ibrahim 3 månader sedan
💙💜
Deema Ibrahim
Deema Ibrahim 3 månader sedan
💜💙
Deema Ibrahim
Deema Ibrahim 3 månader sedan
💜💙
Deema Ibrahim
Deema Ibrahim 3 månader sedan
ومهضومين
Deema Ibrahim
Deema Ibrahim 3 månader sedan
ناجحين كتييير
Deema Ibrahim
Deema Ibrahim 3 månader sedan
بحط لايك وبعلق قبل ما احضر الحلقة
Deema Ibrahim
Deema Ibrahim 3 månader sedan
💙💙💙💙💜
Ahmed Salama
Ahmed Salama 3 månader sedan
انا مصري وعايش في سوريا وربنا انتو اجدع ناس بره🇪🇬❤️🇸🇾
Pelin Omar
Pelin Omar 3 månader sedan
😂😂
Raneem Alowidah
Raneem Alowidah 4 månader sedan
معناه يحرق ديبك طيب؟😅🤣
Abdullha Qminasi
Abdullha Qminasi 4 månader sedan
😂😂😂
Elin Elin
Elin Elin 4 månader sedan
يسعدلي مساااكون من اسطنبول والله بتجننوا 😍⁦❤️⁩ فرطتت ع نهفاااتك ياديف 😂😂 كيف عم تستلم هالعالم المساكين الله يكون بالعون ههههههه
İbrahim Haydar
İbrahim Haydar 4 månader sedan
حبك ديف اعشق ربك
عاشقة أنفاسك
عاشقة أنفاسك 4 månader sedan
بالنسبة للمثل طب الجرة تتطلع البنت لامها مش تتطلع يعني بتشبها أو تصرفاتها مثل امها المعنى هون انوو الام بتكون على السطح مثلا بدل ما تنداي على بنتها بطب الجرة على الأرض فالبنت بتسمع الصوت وبتطلع لعند امها مش زي بعض الناس بتفهموو غلط
عاشقة سوريا
عاشقة سوريا 4 månader sedan
طب الجرة ع تما ... من زمان مافي يطلع صوت النسوان عالي لهيك الام تطب الجرة ع تما تدق عالارض يعني وتطلع البنت لعند أما بس تسمع الصوت
Aicha Lachgar
Aicha Lachgar 4 månader sedan
Jcgj
Aicha Lachgar
Aicha Lachgar 4 månader sedan
Sala..
ali al2hly
ali al2hly 4 månader sedan
شعب مصر ولعراق أحلى عالم ومشرفين سوريا 😘
حمصي مزيون
حمصي مزيون 4 månader sedan
طيب خذلك هدول ابن الحرام بيساويها وابن الحلال بيوقع فيها إذا كان بدك تستريح شو ما شفت قول منيح إذا غلي اللحم الصبر رخيص
Ayman Alhasan
Ayman Alhasan 4 månader sedan
كيفك معلمي ' لك المتل تبع طب الجرة عتما بتطلع البنت ل اما ما دخلو لا بالشبه ولا هي القصص المتل معناتو ما بتذكر باي عصر او زمن كان صوت المرا عورا و ممنوع يطلع حسا للمرا المهم كانت الام تطلع تنشر غسيل واذا كان بدا شي من بنتا اطب جرة الغسيل و ادق عليها بقا البنت تفهم عليها و تطلع لعندا مشان هيك بيقولو طب الجرة عتما بتطلع البنت لاما
Ayman Alhasan
Ayman Alhasan 4 månader sedan
و تبع تيتي تيتي متل ما رحتي متل ما جيتي عالاغلب التيتي حيوان بيشبه القرد او نوع منن للقرود و متل قلتو بروح و بجي كتير و بيحرك كتير مشان هيك بقولو هالمتل
احمد العلي
احمد العلي 4 månader sedan
اسال اذا الحرام حلال اليوم شو ممكن تساوو
مستشاره أبليس
مستشاره أبليس 4 månader sedan
أسمتر روعه بتجنن ♡♡♡♡ •°•°•°
جود الباشا
جود الباشا 4 månader sedan
فات بالحيط ١٩ و٢٠
RAWAN Ka
RAWAN Ka 4 månader sedan
حترنا يا اقرع منين نبوس.. الاخ اخ مراتو وناس بتحلف بحياتو .. خود لقصير وضما وخلي طويلة لامها.. قال يا حواجبو يا عيونا قلو عل مغتسل بيبان .. في كتيررر بس كفى☻
RAWAN Ka
RAWAN Ka 4 månader sedan
حترنا يا اقرع منين نبوس.. الاخ اخ مراتو وناس بتحلف بحياتو .. خود لقصير وضما وخلي طويلة لامها.. قال يا حواجبو يا عيونا قلو عل مغتسل بيبان .. في كتيررر بس كفى☻
Hidar Salloum
Hidar Salloum 4 månader sedan
قناة مميزة وشباب مهضومين تمنياتي بالنجاح الدائم ❤️
Arch_ color with suad
Arch_ color with suad 4 månader sedan
ضب الجره ع تمها البنت بتطلع لامها اعتقد معناه ضب الجره متل غط الجره فغطا الجره وتمها للجره متل بعض 😃😂 هاد تفسيري
AEED MOHMED
AEED MOHMED 5 månader sedan
صاحبة متلي شوطو تحت باطو ( التواصل للضرورة )
دندون دندون
دندون دندون 5 månader sedan
المصرين منورين الشام وسوريا شرفتونا ونورتونا😘😍
The King Sh
The King Sh 4 månader sedan
♥️♥️♥️
Moutaz
Moutaz 5 månader sedan
😂😂😂😂😂
Mecıd Keshour
Mecıd Keshour 5 månader sedan
ميشو احلا شب يسعد ربك
syria star
syria star 5 månader sedan
شو يعني يحرق حريشك؟؟؟؟!!
Elsayed Hemdan
Elsayed Hemdan 5 månader sedan
تفسير مثل اقلب الجره علي فمها تطلع البنت لامها انك لما تروح تتزوج او تخطب انظر لام البنت ان كانت كويسه اكيد البنت بتطلع كويسه
ام جوج
ام جوج 5 månader sedan
والله احلى شي الحلبي وقصة الحرمي👏🏼👏🏼
Mnoor alabdallah
Mnoor alabdallah 5 månader sedan
بأي مكان بالشام هي الحلقـة ؟
Shimaa
Shimaa 5 månader sedan
😍😍😍❤❤
lone wolf
lone wolf 5 månader sedan
15:37 أقسم بالله احترم هي البنت اللي رفضت تطلع مع هالجحش . والله انها محترمة و ذكية
Mustafa
Mustafa 5 månader sedan
گسمصر
Aladin
Aladin 5 månader sedan
يا فهمان المتل بقول، اشاطو تحت باطو. يعني جوابو جاهز
Baha TV
Baha TV 5 månader sedan
😂😂😂❤️❤️❤️❤️🌸🌸🌸🌸🌷🌷🌷🌷🌷😍😍😍😘😘😘😘
Aya alkassas
Aya alkassas 5 månader sedan
قال يا مآمنة بالرجال متل المي بالغربال 😂😂
محتوى رائع
محتوى رائع 5 månader sedan
ابيخ من هل المزيع ما شفت ولا عيني رأت
Kady Kady
Kady Kady 5 månader sedan
كومنت 🙂💔🤣
sara ahmad
sara ahmad 5 månader sedan
هاد المصري كذب 😂😂😂
Hozaifa Hozaifa
Hozaifa Hozaifa 5 månader sedan
لايك
Hozaifa Hozaifa
Hozaifa Hozaifa 5 månader sedan
.
Hozaifa Hozaifa
Hozaifa Hozaifa 5 månader sedan
.
Hozaifa Hozaifa
Hozaifa Hozaifa 5 månader sedan
.
Hozaifa Hozaifa
Hozaifa Hozaifa 5 månader sedan
.
Hozaifa Hozaifa
Hozaifa Hozaifa 5 månader sedan
.
M7 / BANDA
M7 / BANDA 5 månader sedan
لك احنا ما نعرف المثال الشعبية بي انا حفضت تلطيشات خرج بسمعلك فيون انا قريب منك بل البرامكا
زينة أسعد
زينة أسعد 5 månader sedan
شوف الاعما واكسر عصاه مانك اعلم من رب العماه هاد اغرب مثل بعرفو لأنو مو منطقي احلا قنات ولله ❤❤❤
زينة أسعد
زينة أسعد 5 månader sedan
💛💛💛
زينة أسعد
زينة أسعد 5 månader sedan
💙💙💙
زينة أسعد
زينة أسعد 5 månader sedan
💚💚💚
زينة أسعد
زينة أسعد 5 månader sedan
💜💜💜
زينة أسعد
زينة أسعد 5 månader sedan
❤❤❤
كواليس نجوم
كواليس نجوم 5 månader sedan
تحياتي لاحلا كمشتك من دبي 🇸🇾🙋‍♂️
lصابرين صابرين
انا بنت فلسطين و دمي سوريا انا بعشق سوريا❤❤❤
Nästa