Mörk

سألنا العالم كيف بتصير ملياردير .. وبنت جاوبت بصير رقاصة 😂😂 |كمشتك| 

visningar 355tn
98% 3 501 53

رابط صفحتنا نيودوس على الفيسبوك:
Newdose1001/
رابط جمهورية نيودوس على الفيسبوك:
groups/282169025978780/?ref=share
رابط التلغرام
t.me/newdose1

رابط الانستغرام
new_dose_official?igshid=15f5q474oefrf

Nöje

Publicerades den

 

22 feb 2020

Dela:

Videowebbadress:

Ladda ner:

Läser in.....

Lägg till i:

Lägg till i
Titta senare
Kommentarer 100   
NewDose - نيودوس
NewDose - نيودوس 8 månader sedan
اول شي ماتنسوا تعملوا لايك للفيديو ازا عجبكون تاني شي هي صفحتنا على الانستغرام instagram.com/new_dose_official
mohamad asd
mohamad asd Månad sedan
@Batoul بتولههههه شوعمل ليش
Haneen Maher
Haneen Maher 6 månader sedan
احلا صفحه بشوفها تحيه الكن من فلسطين امريكا
حمودي حمودي
حمودي حمودي 6 månader sedan
غفف6
ahmad alshawe
ahmad alshawe 6 månader sedan
خسارة ؟ اشتهيت شي حدا شب أو بنت يقول ( نتقي ربنا ) لأنو ربنا بيقول ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب
sedra SY
sedra SY 7 månader sedan
ساعطي لنفسي مهلة يومين إن لم يتحسن وضعي المادي فمرحبا بتجارة المخدرات هههههه
zina alnezar
zina alnezar 4 dagar sedan
ردة فعل ديف من الأجوبة ولا اهضم
حسان محمد
حسان محمد 5 dagar sedan
ياشباب عنجد متل ماحكى محمد حطيت من شهر لايك عالفديو وهلا صرت ملياردير وفاتح يوتيوب من رصيدي
هبة عبد الواحد
بنصح لؤي يروح يتفرج عالرقص الشرقي لأن الرقاصه مابتلبس شي برجلا
قمر الزمان قمر الزمان
عمر الافلوس ما تجيب الراحة الحمد لله
ميري تيري ميري تيري
عمل حلقه كيف بتسير فقير
hamed# hamed
hamed# hamed 28 dagar sedan
بس الصراحة رقصة تأخذ فلوس بالعكس حامد من جدة تم أوكيه الايك 💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃👍😉👏
hamed# hamed
hamed# hamed 28 dagar sedan
أن شاء الله راح تصير ملياردير حامد من جدة تم أوكيه الايك 😉👍
فُہاطہمٰہٰٖهٰہٰٖ ؛
اعشقق اهل سوريا⁦♥️⁩😭⁦🇮🇶⁩⁦🇮🇶⁩
Zain and mama
Zain and mama Månad sedan
عم اتفرج عليهن كل يوم وحط لايك 🤣 اعملوا حلقه ازا رفيقتك سالتك من وين شاريه كنزتك او تيابك للشباب والبنات 🤣🤣
اݕـہـݩ اڵـہـݚۆڵـہـۃ اڵـہـسـہـۆڕۑۃ
للاسف 90 منهم مو شوام وعم يشوهو سمعة الشوام انحطاط اخلاقي غير مسبوق
ماكو وفه
ماكو وفه Månad sedan
البنات بصيرو بسرعة😉 اما الشاب الو الله 😢
Majed Ali
Majed Ali Månad sedan
جواب الحلقة انك تكون مسؤول عربي
وليد الخالدي
وليد الخالدي 2 månader sedan
ا
NEHALO MANLa
NEHALO MANLa 2 månader sedan
الناس يلي بتوأفن زنخين تافهين بألبو المعده🙄🙄
Ahmad Murad
Ahmad Murad 2 månader sedan
علي النعمة اذا هاي ام الحجاب الي قالت هنيك بيحبو الشاميات مانها كل يوم على مقاطع ميا خليفة مابعرف شي بلحياة! لعمةةةةةةة
حمودي السيد
حمودي السيد 2 månader sedan
اموت على ربكم اهل سوريا 🇸🇾🌹🇮🇶
Mhmd Harb
Mhmd Harb 2 månader sedan
مرحبا .... هي تاعت الامارات ههههه الله لا يوفقك يارب ....... هي قابله للانحراف بس بدها من الي يوجهها الله لا يعطيكي العافيه
معاناة سوري مغترب
بتعشق التقفيل انت😂😂
مريم محمد
مريم محمد 2 månader sedan
ما شاء الله صوتك يجنن 13:29بس لا تصير فنان ما بنصحك بهل شي وان شاء الله تشوف تعليقي اقراء قرأن بصوتك الجميل احسن من كل كنوز الدنيا
مريم محمد
مريم محمد 2 månader sedan
13:20🤦‍♀️
Didj Ifdi
Didj Ifdi 2 månader sedan
لــو أستطيـــع أن أبيـــع القـليـــل من هُمـــومـــي لأصبحـــتُ مليــونيـــراً .. فتـَــبـْـــاً | اــِ أحلآمِي رَحلتْ مِنهَا "الحَاء" / وَ تَركَتْ لِي آلبَآآقِي و يـاليٌتٍنّي مٍيًتٌ وٌ قُالوٌ النٍاسً مٍرْحَوِمّ و? عُرْفُتّ الحَبً و فُرْاَقُ الأحَبٍابّ كّمٍ كّنٍتٌ أدّاٌوِيً كّلُ مَنٍ كّانٌ مٍجَرْوِحَ واليًوِمٍ أبـحثُ عَـنِ مٍنٌ يًدّاٌوَيً جَرْوِحَيً
حنان دياب
حنان دياب 2 månader sedan
شو هالبنات والشباب و شو هالتفاهات وقلة العقل وقلة ادب. الله يعينكون
Maryam Ahmad
Maryam Ahmad 3 månader sedan
11:30 الواد ده مابيجمعش 😂
Mohamad Hamwi
Mohamad Hamwi 3 månader sedan
9:6
Segd Asod
Segd Asod 3 månader sedan
عليكن الانتظار سينحر تهر فرات على جبل من ذهب ..في بلاد الشام.فقط...
Segd Asod
Segd Asod 3 månader sedan
مايا ودقاق طبلة حموده .حيدوا الفتاحة ام مودي..
Segd Asod
Segd Asod 3 månader sedan
التوفيق من الله وحده الله ورسوله اعلم...
Bahja Phone
Bahja Phone 3 månader sedan
بقول المثل عيش ياكديش تا ينبت الخس
Chef Nidal
Chef Nidal 3 månader sedan
Play the lottery
ماكو وفه
ماكو وفه 4 månader sedan
بلا البنات بصيرو بسرعة مليالديرات 😉
asala fans
asala fans 4 månader sedan
صوتو لهل شب ما حلو ابدا ابدا
عبد الكريم
عبد الكريم 4 månader sedan
❤❤❤
abdlllh tmim
abdlllh tmim 4 månader sedan
حرام عليك نيودوس للاطلع بنات حلوات اختار بشعات رغم قلتهم تَر تعذبنا كتير 🤒
abdlllh tmim
abdlllh tmim 4 månader sedan
يحبون السوريات الظاهر البنت هذي ماترتبت نهائي
Ahmad La
Ahmad La 4 månader sedan
روح شحاد عباب الجاامع
Ahmad La
Ahmad La 4 månader sedan
خرج•°°•●
ABOOD Al farsi
ABOOD Al farsi 4 månader sedan
خاطري تسالهم يعرفو السلطان قابوس 🇴🇲 اتمنى العالم تعرف عنه لانه سلطان العالم لو تعرف عنه كان الدنيا صارت بخير♥️
RaGHdA GHaZaL
RaGHdA GHaZaL 4 månader sedan
تروك العالم تحكي وكن شوي ياسميكو
AEED MOHMED
AEED MOHMED 5 månader sedan
حلقاتك كتير كانت رائعة واقعية وجميلة من فضلك شيل هالحلقة من اليوتيوب لاانها ماعجبتني تفكير هالبنات مش عجبني ابدن وخصوصي هايدي يلي بدها تسافر وتبيع حالها
Just a Simple Complex Syrian
والله شي بسود الوش يا ريت تتسكر هالقناة وحاج فضايح يا حيف كيف فلت الشعب وضاع الجيل جد تفو ماعاد في كرامة ولا شرف
ورد الشام
ورد الشام Månad sedan
هي الاجوبة مو للكل هي بس يلي بضحك بس الاجوبة الباقي ما بتناسب جو البرنامج فلا تحكو انو هاد مجتمعنا
Dr M Arouk
Dr M Arouk 3 månader sedan
ههههههه اصلا الشعب من يوم يومو هييك بس مافي حدا يسلط الضو عليهن
LOLO SY
LOLO SY 5 månader sedan
برئيي شتغل عارض عنجد ملياردير ركد😂
Aya Kaihat
Aya Kaihat 5 månader sedan
كتير حلوين انتو 🥺💞
Lazy Daisy
Lazy Daisy 5 månader sedan
ههههه والله للاسف فلوس الحرام سهله ... الله يبعدنا عنها
Ahmad Ali
Ahmad Ali 5 månader sedan
احلى سوريا وشعب سوريا واهل سوريا الأحباء صديقكم من حمص ❤
NYA .11
NYA .11 5 månader sedan
الي لابس اصفر سرق قلبي من اول نضره😭😭😭😭😂💔
David Nshro
David Nshro 3 månader sedan
باي دقيقه
حمودي اا
حمودي اا 5 månader sedan
هههههههه والله احلا افكار😂😂😂 طلع عنا عصابات وتفكير شيطاني
Dilgeş Hecî
Dilgeş Hecî 5 månader sedan
ببيع مخدرات او بتخنث ع التيك توك او بحط 3 اعلانات ع الفيديو 💚
Fleur Noir
Fleur Noir 5 månader sedan
ليش بتلبسو شغلات بتلمع ومدري شو برا
أمِ آلَجَ ـوِدُ
9:40 هدول أوقح بنتين بشوفن بحياتي 😒 لاااا وشووو قال ما بقربوا عليها لأنا حلوة 😂 واللهي ما فيها اسم الحلا 😕 يا حرام شو واثقة من معجون سنانا 😞
ا
ا 4 månader sedan
فعلاً مياعة وتقالة الدم ع غباء مستفز هالبنتين
السفاح السوري شخصيآ
كيف صير ملياردير جواب عادي سهل بدرس وبدبر واسطه وبصير ضابط جمارك وخصوصي بهل اذمه او بنتسب لشبيحه وبدور ع اثار او بتاحر بالحشيش او متل معم بيسوي الجيش،ابوشحاطه التعفيش،
أم عمر الخطاب
أم عمر الخطاب 5 månader sedan
البنات كتير صايرة رخيصة بسوريا والشباب اغلبيتهم نص جدبان والمشكلة انو الثقة زيادة كتير ولله شي بيقرف
ahmed hamade
ahmed hamade 5 månader sedan
حلوة هالحلقة كتيير 😂
ahmed hamade
ahmed hamade 5 månader sedan
🔥🔥🔥💙💙
ahmed hamade
ahmed hamade 5 månader sedan
😂😂😂😂
ahmed hamade
ahmed hamade 5 månader sedan
🤣🤣🤣🤣
أبو العرب Arابو العرب
عم اعملك إعجبات وتعليق
أبو العرب Arابو العرب
سماع ياغلي انا عملت إشترك وصلك إشتراكي ومشتركاتي
علؤش ابن الاكابر
تحية من عراق سوريا
محمد شحاد
محمد شحاد 5 månader sedan
بصير مسؤل بتلم كل شي بالبلد
إبراهيم الأحمد
الله لا يوفقكن 🌹🌹كتر خيرك 🌹اي
Reem Alhabib
Reem Alhabib 5 månader sedan
12:9 عنجد يااو😂اوافقو الرئي😂حطيت فوق 900الف دورات بس معدا الملخصات والملازمات😂ينعن اخت البكلوريا لو مو هي هلا انا مليارديرة😎😂
AD AD
AD AD 5 månader sedan
اشترك بقنات نيودوس
Kareem Afifi
Kareem Afifi 5 månader sedan
😹
Aya alkassas
Aya alkassas 5 månader sedan
😂😂كار شحادةة
عبد الله الرقاوي ابو حسين
مصاري بتروح بتجي بس قلبك يكون صاصي روحك صحتك لا طلع عل وصخ الدنية
نسيم الجزيرةfm
نسيم الجزيرةfm 6 månader sedan
اخي نيودوس بالدقيقه ٧.٢٠ في بنت اللي بدها تعمل عصابه ورئيسه انا من ريف القامشلي عندي غنم وسياره وبيوت واراضي وزراعه ومحلات اذا تقبل ........... ولووو انااا جاهز
نسيم الجزيرةfm
نسيم الجزيرةfm 6 månader sedan
متابعك من ريف القامشلي سلام للشام واهل الشام
Ahmad K
Ahmad K 6 månader sedan
مفكرين حالهن شاميات شي شغله والله ماباخد شاميه لو بعنز
Ahmad K
Ahmad K 2 månader sedan
@محمد خديجة اي كذب ازا انت اعترفت
Ahmad K
Ahmad K 2 månader sedan
@محمد خديجة اي طبعآ شاميات متكبرات على أبن بلدهن بركضو ورا مصاري طبعآ شاميات مش سوريات بشكل عام
محمد خديجة
محمد خديجة 2 månader sedan
صدقتك السوريات محبوبات بكل الدول اهل السعودية بموتو على السوريات بقى بلا كذب
بلال اكشن
بلال اكشن 6 månader sedan
ديف بحبك ❤❤
Abdulsalam Almesre
Abdulsalam Almesre 6 månader sedan
جيل بدو حرق تفو على هيك تربية
Mohammed KA
Mohammed KA 6 månader sedan
عنجد انتي اهضم شب شفتو بحياتي
Wegdan Saaida
Wegdan Saaida 6 månader sedan
اوفر مصاري واروح لاميركا اشتري سياره من احلى نوع وتعجب الشباب وانشر اعلانات واعمل سحب مقابل هاي السياره تدفع واحد دولار وانشر على الانستجرام هاظ الاعلان ومنشن لعشر اشخاص مشان تفوز بالمسابقه ومع فولو هذول الثلاث شروط تضمنلك الفوز ضربت عصفورين بحجر واحد ربحت متابعين وبعت السياره بالمبلغ اللي ودي اياه نفرض انو السياره باعت بمبلغ مربح ارجع بعد فتره واعمل مسابقه على اشي ثاني غير السياره اقل ربح من السياره وانشر على نفس صفحه الانستجرام اشي يعجب اكثر المراهقين زي بلاستيشن وتلفون وكمبيوتر محمول واعمل سحب مقابل واحد دولار واختار من قائمه الاسماء شخص على الحظ واعلن عن اسم الفائز وصورته ورساله الشكر مشان اخلي الناس يصدقه اكثر وهيك اكمل كل فتره مسابقه بهاي الفتره اكون كسبت 1_فولوير بالانستجرام 2_فلوس واني بالبيت 3_بذول الفلوس اكمل تعليمي بالجامعه كيف الفكره ؟؟😜😜😏😏
nazoÕo sy
nazoÕo sy 6 månader sedan
يااربي محلااها الشام 😍
ادلب العدية
ادلب العدية 6 månader sedan
بدك تصير ملياردير ؟ قال رسول الله ﷺ: (ركعتَا الفجرِ خيرٌ من الدُّنيا وما فيها). أي سنة الفجر، فما بالكم بالفجر
ادلب العدية
ادلب العدية 6 månader sedan
صراحة لعت معدتي من اغلب هالبنات
عبدو ابوقسورا
عبدو ابوقسورا 6 månader sedan
😘😘😘
Rawan
Rawan 6 månader sedan
كتيرر حلوه الحلقه
mahmoud elsayed
mahmoud elsayed 6 månader sedan
بصراحه مكنتش متوقع رد البنت يلى قالت نروح الامارات وفيه شيوخ يحبو بنات الشام والله عيب تبيع نفسها بالفلوس 😞
Amina STITI
Amina STITI 6 månader sedan
يما هذا الي يغني 3>
ابو سجئ الحداد
اللي قالت بدها تطلع على الإمارات مشان في ناس بيحبو الشاميات شرموووطه بدها تشتغل بالاباحيات
احمد ياسين محمد
متابعكم من العراق . 🇮🇶 تابعوني احبكم
إبراهيم الأحمد
ضل اشحد ليكات 👍👍👍
ـ҉ੂ عـ҉ـببـ҉ੂེ࿆ــبـ҉ੂེ࿆ـ­ودي أۛإۛلۛہِٰ۬ۛـ҉ੂེ࿆ـۦۛـ­ِ۬سۣۗہِٰ۬ۛـ҉ੂེ࿆ـۛۦۛـ­ِ۬وۣۗرٕ۫ۛي
*ماشاء الله شي بيرفع رااس* *تفوو فضااايح سسوود الله* *ووجههككم 😒🤙🤘**
Mohamad Ahmad
Mohamad Ahmad 6 månader sedan
احلى سوريا واحلى شعب واحلى قناة وتحياتي لاهل سوريا اخوكن من ادلب🙂
اليسار يوسف
اليسار يوسف 6 månader sedan
ربي يحفظكم ويحميكم ويسعدكم ويكرمكم يارررب ويطعمني واشوفكم وتسئلوني شي سؤال ياررررررررب
Ammar Abdullah
Ammar Abdullah 6 månader sedan
ع فكرة حلو هالبرنامج وانا بحب كتير هالشب المقدم
ARAP MÜZİK
ARAP MÜZİK 6 månader sedan
12:55 صديقي بهالايام ماعت في شي اسمو غناء خربو الفن كلو تصنيع وتغير باعدادات الصوت يعني هلاغاني هلايام كلا هيك تصنع بتصنع مافي شي حقيقي وصوتك روعة فعلا انت الفن الاصلي انشالله منشوفك اكبر مشهور عمستوى الوطن العربي 😍
ARAP MÜZİK
ARAP MÜZİK 6 månader sedan
5:48 محمد فات بالمود زيادة 😂😂 البنت نفسخت خطبتها عالاغلب 😂😂😂
lion net
lion net Månad sedan
تزوجت وحامل🤣🤣
Mohammed Almalaly
Mohammed Almalaly 6 månader sedan
العالم فاهم غلط تره مو كل خليجي يعني مليونير 😂
كنانه سعد
كنانه سعد 6 månader sedan
متل ما قال اول واحد حرامي.....
ahmad alshawe
ahmad alshawe 6 månader sedan
خسارة ؟ اشتهيت شي حدا شب أو بنت يقول ( نتقي ربنا ) لأنو ربنا يقول بالقرآن الكريم ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب .
يزن ابو وطن
يزن ابو وطن 6 månader sedan
ياعيب الشوم اول بنتين غليلات شرف
amer batch
amer batch 6 månader sedan
هاد اسوء فيديو حضرته الكم
sssgggklk Kiki
sssgggklk Kiki 6 månader sedan
تحيه آلكم من سوري مغترب تركيا #بورصه
مصطفى الا طرش
مصطفى الا طرش 7 månader sedan
12:01والله هاد أبو البكلوريا العلمي كسر بقلبي وحط ايدو عالوجع😢😂
Bayan Baghdady
Bayan Baghdady 7 månader sedan
💙💙
Bayan Baghdady
Bayan Baghdady 7 månader sedan
💙💙
gazal haidar
gazal haidar 7 månader sedan
شحاد اللايكات 🤣🤣🤣عم امزح معك
Reemy Alkassar
Reemy Alkassar 7 månader sedan
او بتاجر بالاعضاء
Reemy Alkassar
Reemy Alkassar 7 månader sedan
بتاجر بالمخدرات وبفتح كزينو
Nästa
FULLSEND in the Middle East!
29:30
THIS IS A VIOLATION
13:22
visningar 2,9mn