Mörk

لو قالولك بدلك جنسيتك بجنسية بلد عربي تاني، مين بتختار |كمشتك| 

visningar 200tn
98% 1 969 34

رابط صفحتنا نيودوس على الفيسبوك:
Newdose1001/
رابط جمهورية نيودوس على الفيسبوك:
groups/282169025978780/?ref=share
رابط التلغرام
t.me/newdose1
رابط الانستغرام
new_dose_official

Komedi

Publicerades den

 

2 nov 2020

Dela:

Videowebbadress:

Ladda ner:

Läser in.....

Lägg till i:

Lägg till i
Titta senare
Kommentarer 100   
NewDose - نيودوس
NewDose - نيودوس 2 månader sedan
قناتنا الجديدة المختصة بالجمال و الموضة و هيك شغلات حلوة 😍 لتشوفوا و تشتركوا selosk.info/name/HUWMaKkxNVt20_S7G6K0mA قناة الاطفال selosk.info/name/4CEjSJQO-34TTUhNQmN9yA
يتيت ينين
يتيت ينين Månad sedan
محمود والله 🤣🤣🤣
HouseMusicHD
HouseMusicHD 2 månader sedan
اللهم صل وسلم وبارك وأنعم على سيدنا وحبيبنا وقدوتنا وشفيعنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً 🌹🌹🌹
يوميات طفل عراقي
@أصطورة شتركت بقنات
يوميات طفل عراقي
@محمد عبدالله شونك🌷
يوميات طفل عراقي
@حمودة المجنون شتركت بيها🌷
Bashar Syria
Bashar Syria 41 minut sedan
الفيديو عبارة عن اذا ما كنت سوري يا لبناني يا اماراتي دبي 😅😂🇸🇾
Ahmad Almousa
Ahmad Almousa 10 timmar sedan
انا من سوريا ازا خيرت بختار الجنسية العراقية
ابن الاردن
ابن الاردن 2 dagar sedan
ما حده قال الاردن🇯🇴 اصلن نص 🇸🇾 سوريا في الاردن !!
ابن الاردن
ابن الاردن 2 dagar sedan
اردني عاشق فلسطيني
ابن الاردن
ابن الاردن 2 dagar sedan
🇯🇴🇵🇸
Memate Bash
Memate Bash 3 dagar sedan
يافادي نزال ع حلب سوي مقبلات احلا ناس انتو
رهف الحب
رهف الحب 3 dagar sedan
ولا.... بلد بختاارولاااااااااا وبلد غير بلدي سوريااا ومدينتي وارضي وبيتي وحاااج تكزبو كلو طمعان بشي محدد
احمد احمد
احمد احمد 4 dagar sedan
بالنسبه الي الخليج كلو ما بحبو والبنان كمان مابحبو . بختار الجزائر او العراق احسن دخيل عينن
Wedyan Fathi
Wedyan Fathi 4 dagar sedan
نحبكم هلـبا مـن لـيبـيا🇱🇾🇱🇾🇱🇾 🤍
Aseel om
Aseel om 4 dagar sedan
7:23 حضارة ايش وصارلها خمسين سنة طالعةع الدنيا فيك تقول بلد التطور 🙄 😂😂😂
MR Media
MR Media 5 dagar sedan
انا ابي عاش بسوريا ١٥ سنه دائما يتكلم عن طيبتهم ومحبتهم تحياتي احلى ناس😘
Ahmad Salem
Ahmad Salem 7 dagar sedan
نفسي حدا يقول فلسطين
Rabaa Sayed
Rabaa Sayed 9 dagar sedan
انا لبنانيه و بحب بلدي كتيرو إذا بدي اختار بحب كون سوريه و شوف كل منطقه فيها و بس حدا يذكر الشعلان و باب دوما و أي شي من سوريه بحس بحنين منو طبيعي كإني كنت فيها و انا بعمري مني شايفتا.
zeza _
zeza _ 10 dagar sedan
لاوالله مااختار ولا احب الا السعودية❤️❤️
Amel Bess
Amel Bess 11 dagar sedan
أكثر من هذا الانفتاح شو بدكم أكثر
Noor Kh
Noor Kh 12 dagar sedan
ليش محدش بختار فلسطين محلاها فلسطين مش عجباكوا هادة اذا بتعرفوها اصلا
َ
َ 6 dagar sedan
انا اردني وبحب فلسطين لاني اصلي منها وسوريا كمان عراسي 🇯🇴🥺🇵🇸🥺🇸🇾
زياد خلف
زياد خلف 12 dagar sedan
والله يبنات انا سوري بس كنت بلبنان اخره شعب هولبنان يعني اختياركم غلط
Siham Alaa
Siham Alaa 12 dagar sedan
انا سورية ولو غيرت جنسيتي كان اكيد عراقية 🇸🇾🇮🇶
ROUBI ABD ELKADER
ROUBI ABD ELKADER 12 dagar sedan
تحياتي من الجزائر لكل الشعوب العربية ان شاء الله دائما متوحدين وفرحانين وسالمين يا رب
شبل قحطان
شبل قحطان 13 dagar sedan
كوني يماني أفتخر واعتز اني اكون عراقي او سوري 🇮🇶🇾🇪🇸🇾❤️
جو
جو 13 dagar sedan
انا عن نفسي يفتخر اني من ( ام الدنيا ) بس لو خيروني اختار سوريا طبعا... تحياتي لأهل سوريا 💘💘💘💘🇸🇾💕🇪🇬
H Salloum
H Salloum 13 dagar sedan
05:22 عشت اخويا العراقي
محمود الصالح
دخيل ربك نيودوس والله انَـَY̷̳̜̩̐̌̋O̷̳̜̩̐̌̋U̷̳̜̩̐̌̋ـَتَ نهفه
LAILA AHMED
LAILA AHMED 13 dagar sedan
انا عمانيه لو كنت ماني عمانيه رح اختار اكون تركيه أو قطريه 😂
profshinal Game
profshinal Game 13 dagar sedan
اتمنى الاشتراك مبتدئ في اليوتيوب
fakhera s
fakhera s 13 dagar sedan
فديت الامارات شعبا وقاده فديت بلادي ❤️❤️
A Alshahrani
A Alshahrani 14 dagar sedan
مساكين السوريين الله يرزقهم مصاري تشغلهم وتبعدهم عن الخليج 🤑
بتول عثمان
بتول عثمان 6 dagar sedan
😂😂😂😂😂
Ahmed Lutfi
Ahmed Lutfi 14 dagar sedan
لو لم أكن فلسطيني لوددت أن أكون فلسطيني فلسطيني وأفتخر 🇵🇸🇵🇸🇵🇸
HASSAN AL AMEER
HASSAN AL AMEER 14 dagar sedan
تحية من العراق🇮🇶 الى سوريا الحبيبية
Ahmad. Shab Shab
Ahmad. Shab Shab 15 dagar sedan
انا سوری.بحب اکون فلسطینی ناس رفعو راس العرب لیس مثل الدول الذین طبعوه انفسهم وباعو نفسهم لشیطان اشرف ناس واشرف قظیه
ملك مار
ملك مار 16 dagar sedan
انا اردنيه فلسطينيه وافتخر
malak sanakri
malak sanakri 17 dagar sedan
فلسطينيه وافتخر✌✌
꧁سوريتي هويتي جرحك ياوطن ꧂ A
لو مـآكآنت جـنسـيتي سـورية رآح كون سـورية 🇸🇾🥰😌
x o
x o 19 dagar sedan
لاعلى المتابعة ماشاء الله كل القنوات الفيديوهات عاليوتيوب اكثر متابعين لها العراقيين
Lulu Ab
Lulu Ab 21 dag sedan
لو م كنت سورية اكيد بختار السعوديه بلاد الحرمين وقبله الاسلام والمسلمين والبلد اللي كبرت فيها واكلت وشربت على ارضها وكل صحباتي منها 🥲💗
حنو Haneen .
حنو Haneen . 21 dag sedan
انا سعوديه وبختار من الخليج لان الخليج Mony
looda
looda 22 dagar sedan
حلو اذا سألتوا وحكوا بنات او اشياء ما ترضي ربي تنصحوهم كذا تأخذوا أجر وبالنسبه للبنت اللي حكت عن اللباس الامراتي او العبايات بصفة عامه هذا ستر وحجاب للمراة وفرض من رب العالمين
محررين القدس
تحيه لكل الشعوب العربيه من الشعب اليمني
بنت الاوارس
بنت الاوارس 23 dagar sedan
الصراحة الصراحة لو مكنتش جزائريه كنت اتمنى كون مغربية لهجتهم تعجبني وعندهم الزين بزاف ثم اكون عراقية فددددوه لهجتهم تأخذ العقل وعندهم الزين أيضا ثم اكون لبنانية لهجتهم تذوب القلب احبهم باختصار بعد 🇩🇿💪 اتمنى كون مغربية أو عراقية او لبنانية او سعودية الف تحية لاهل السعوديه احبكم وايييد
جنيرال سورياSY
محده ذكر العراق الله يبهدلكم ..كلو يريد الخليجي كلو يحب العمله ..تحياتي لخواني العراقيين ..ما عليكم بل ناس الي تريد جنسية دبي هدول عالم زباله
جنيرال سورياSY
المذيع هاد كتير سمج ..
Haya Alhassan
Haya Alhassan 24 dagar sedan
من العراق وتحية الكم كلشش احبكم متاركتلكم فيديو اذا مشايفته
ابن عفرين السورية
سوري سوري سوري ولا بفكر بغير جنسية فشرو كل جنسيات علم مقابل جنسيتي السورية 💗💝⚘🌷🌷⚘ربي تفرج عن بلدي سوريا بيجها حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
mahamod shama
mahamod shama 27 dagar sedan
فادي الورده
Abd Essa
Abd Essa 28 dagar sedan
مو معقول هل الكم الهائل من الغباء يلي صايب هل الشعب والسطحيه والرجعيه يلي صايبتو موطبيعيه
Ali Colibry
Ali Colibry 28 dagar sedan
انا جزائري لو سألني كنت راح اقوله اليمن
Muath HAMAYEDA
Muath HAMAYEDA 29 dagar sedan
سورية وبفتخر بس اذا رح اختار دوله ثانيه ف هيه عراق الحبيبه ❤️😊
Ba Chir
Ba Chir Månad sedan
ان لو قولو لو ما كنت جزائري بختار فلسطين بلدي الثاني 🇩🇿❤🇵🇸
Mohammed Ali
Mohammed Ali Månad sedan
تطربون ع الغريب تحبون البنانين وهم يكرهوكم
منوعات مختلفه
انا عراقي بلد الحضاره والثقافه اكيد راح احب مصر ايظا بلد الحضاره والثقافه ❤️🇮🇶
صوفي ابن سوريا
هاد العراقي لي قال ابو العراق وامو سوريا ليش ما امك العراق وابوك سوريا
•{Kim Ŋấgћấ๓}•
وبلكي العراق مذكر وسوريا مؤنث 😂😂💔
آسامة الاغا
اني عراقي رح اختار سوريا
ඃ أسـديـة ඃ ඃ
شو حلو الشعب العراقي ربي يحمي العراق ❤
محمد محمد
محمد محمد 23 dagar sedan
امين يارب ويحميكي كلك ذوق😘😘
AYA s
AYA s Månad sedan
انا مصدومة انه حنصير بي ٢٠٢١ ولهلق بتحكو لبناني سوري اوعوا بقا اهل نحنا موضوع مش للنقاش كلنا محتاجين بعض العرب لازم يكونو موحدين مش مقموعين بخبث و فتنة وسائل الإعلام
ÀBĎÙŁ MÂJÍĐ ÀĹ_MÄŘÎ
سورية ولعراق ❤❤❤
heart's Queen
heart's Queen Månad sedan
اني عراقيه اختار سوريا او السعوديه احبكم 💖💞
MAZEN SALEH
MAZEN SALEH Månad sedan
11:12 أيش معنى فري ؟؟؟؟
MAZEN SALEH
MAZEN SALEH Månad sedan
4:45 يعني المصاري بالأمارات بالشوارع😅😅😅
لاٱذقاٱني داٱشرر
لو انا خيروني ما اختار غير العراق لان اعرف حالي بين اهلي وناسي بينما البنان قتلو سورين وغتصبو ومابحبونا لهيك تحيا العرق ♥
ismail kaan
ismail kaan Månad sedan
طزجنجزجزجظجظجظجزج
كريستينا سوريا
سورية ولايمكن بدل جنسيتي بلمرة
M
M Månad sedan
لفت انتباهي رد البنت في الدقيقه 14:20 ما احب طريقه لبسهم عبايه!! وعادات وتقاليد والي صدمني اكثر رد المذيع يقول بس الحين كلهم متموضين من متى صارت العباة موضه وتروح! او عادات وتقاليد! العباة نلبسها عشان ربي عشان الدين يعني الحين الي مايلبس عباة موضه!! اقل شي كان قصيتوا اللقطه لأنه فيها إساءه للدين.
TG Z3EM
TG Z3EM Månad sedan
والله في شي شجعني وخلاني افرح اكتر لما شفت العراقيين اللي بالفيديو وانا ك سوري بفتخر طبعا بس لو اختار جنسية ثانية كنت بختار اني اكون عراقي او فلسطيني ويشهد ربي على كلامي وتحياتي للجميع❤❤🥰
mohmad Syr
mohmad Syr Månad sedan
انا سوري بتمنى كون فلسطيني ❤️ دمي الها فدا
محمد علاء ناصر
لك خفوا علينا نحن المغتربين لك ما عم نشوف بنات بجمال بنات الشام بنات الشام بحبكن كلكن😍😘
احمد احمد
احمد احمد Månad sedan
ولله كفو سوراقين🇸🇾🌹🇮🇶
Hassan Alshykhani
Hassan Alshykhani Månad sedan
انا ما بختار ولا دولة لو كنت اماراتي وناس تكرهني مافي دعي لي حياتي ولا دولة عربي تستهل انو اكون منها انا بحكي ك شخص سوري مافي ولا حدا يستهال احبك بلدي سوريا الحبيبة ❤️❤️
pardon papa
pardon papa Månad sedan
انا جزائرية وافتخر 123 vive Algérie ❤🇩🇿❤🇩🇿❤🇩🇿 واحب كل الجنسيات العربية لكن متعاطفة مع الفلسطينيين و العراقيين و السوريين
Tiktok new171
Tiktok new171 Månad sedan
للأسف أغلبية الي بالفيديو متخلفين وخصيصا البنات عالم أغلب اختياراتها من نية مادية وهالشي بسبب الفقر والمعانات الي عم تعيشها العالم من سنين بسبب الحرب. أخي ممكن توقف هيك فيديوهات لانها عنجد مخجلة قال لبنانيين منفتحين اكتر منا الأنفتاح مو يعني عربدة الأنفتاح يعني ثقافة ياغبية انتي وياها.
abd abd
abd abd Månad sedan
بلتوفيق يا اكابر
S.sam2020 H.AD.MS-13
انا فلسطيني بختار الجزائر
AL_KING 10
AL_KING 10 Månad sedan
🇮🇶👑🇸🇾
Zeinab Sleiman
Zeinab Sleiman Månad sedan
نحن اللبنانية ما بدنا الجنسية😭😭😭😭
Made Shshu
Made Shshu Månad sedan
I like it
اسراء محمد
اسراء محمد Månad sedan
مصريه أكيد
Shahed Kmail
Shahed Kmail Månad sedan
محد جاب سيرتنا 😅🇵🇸
Shahed Kmail
Shahed Kmail Månad sedan
@متعب دي أيس mt3b d ace اووه شكرااا كتيرر والله ونحن منحب سوريا كتير 🥺🥺♥️
متعب دي أيس mt3b d ace
وربي لو كنت ببلدي و سألني هلسؤال ما كنت اخترت غير فلسطين والله بعشق هلبلد
syrianvid
syrianvid Månad sedan
للاسف شعبنا ببنطبق عليه المثل اللي بقول : ابزق بوجه اللي ماعندو كرامة بقلك الدنيا عم تمطر. و المثل الثاني اللي بقول : القط ما بحب الا خناقو... بس فعلا صدق المثل اللي بقول : اذا وضعت احد فوق قدره فتوقع ان يضعك دون قدرك ..... شعبنا مكروه من معظم البلدان العربية بس في بلد عربي واحد 70% من شعبها بيكره الارض اللي منمشي عليها و مع ذلك بضل شعبنا قاتل حالو ليصير متلهم و يروح لعندن و بيسمع المسبة بأذنو و بيعملو حالو مو سمعان، و هلأ جزء كبير منون بيتمنى تكون جنسيتو من جنسية هداك الشعب، هداك الشعب اللي عاملنا مسخرة ليل نهار . ووحدة من الشغلات اللي بتخلي هداك الشعب يكرهنا هو متل ما قلت : اذا وضعت احد فوق قدره فتوقع ان يضعك دون قدرك، هدا اللي بصير بس تعطي ناس قدر اكتر من قدرون ، بس فعلا عوجة......بحياتو شعبنا مارح يتغير ، رح يضل طول عمرو بلا كرامة، و لاحق الشعوب اللي بتكرهو ، طبعا نفس الحجج تبع انو نحن اخلاقنا غير اخلاقون و ما بصير نعمم ، اكيد عرفتو هدا الكلام اللي العقل برددو ليقنع حالو الانسان انو يضل بلا كرامة و ييضل مصدق مقولة انو نحن لازم نعامل الناس بأخلاقنا انا عنجد فقدت الامل ، هي البلد بعمرو مارح ترجعلها كرامتها لانو شعبها بلا كرامة بحب دائما الناس اللي بتشوفو حشرة .
عاشقه سوريه للموت
الحمدلله واشكر ربي ان خلقني سوريه واز اختر رح اختار جنسيه امريكا😁😁
Prince 212
Prince 212 Månad sedan
سبحان الله السوريين بحبو اللي بكرههم . ملاحظه: انا سوري
مجهول مجهول
احنا لنا الله🇾🇪🇾🇪🙃
Sally Rame
Sally Rame Månad sedan
عراقية واحب جدآ بلدي صعب الاختيار لكن نفس جواب اخواني العراقيين ، سوريه
قيصر الشامي
وحد يكسر عيني وقلي فلسطين
Mudar Alhssan
Mudar Alhssan Månad sedan
مابحب غير سوريا وكلو اخرا من بعض
Mudar Alhssan
Mudar Alhssan Månad sedan
حلووو
SV _Kimtata
SV _Kimtata Månad sedan
بدي افهم ليش عم يختارو لبنان و هنين بيكرهونا 🤦‍♀️استغفر الله بس
لؤي سليمان
لؤي سليمان Månad sedan
الأغلبية اختارودبي لأنها بلد الحضارة🤑🤑هيك ع ذمتن🤑🤑😂
َ
َ 6 dagar sedan
بلد المصاري 🤑😂
محمد الفريجي
بعد قلبي 🖤👑
소녀 메리mar_iam
حلووو
أميرة احزان AMira
انا سوري برفع راسي لأني سوري🙆🙆
Abdo 123
Abdo 123 Månad sedan
عب يختارو البنان لأنو بيكرهو السوريين انا سوري اذا خيروني بختار جنسة العراق سوراقين للأبد
Ghf Gggg
Ghf Gggg Månad sedan
انا جنسيتي مصري بس لو اختار جنسيه غير مصر بختاار سوريا بس والله عشان بحبها كتيير تحياتي للسوريين🇸🇾♥️🇪🇬
نادي راضي Rady club
انا بفتخر كون سوري لكن لو ما كنت سوري كنت بكون مصري او عراقي او اماراتي
Nour Today
Nour Today Månad sedan
😚😚😚
MUNAWAT AS
MUNAWAT AS Månad sedan
شباب ترى الكويت محافظه عراقيه
MUNAWAT AS
MUNAWAT AS Månad sedan
اني عراقي واذا مو عراقي اختار اكون فلسطيني او سوري
MUNAWAT AS
MUNAWAT AS Månad sedan
ههههههههه الامارات بلد حضاره هههههه انته وين لكيت هاي الكلاوات ترى دولة الامارات البارح تئسست 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
يوسف الزعيم
سورين بالفيديو ولا واحد يحب العراق تجي بالتعليقات الكل يحب العراق 😂😂
ديانا الحسن
انا انا بحبكن وبحب حكيكن دخيل قلبكن❤
Abdallah AbuEnein
Abdallah AbuEnein Månad sedan
فلسطين يا امي يا روحي ضلكم دايرين ورا الإمارات
Hadel AlSham
Hadel AlSham Månad sedan
احلى شعب سوراقيين 😊👌🌺🌺
Nästa
Hercai 56. Bölüm
2:17:18
visningar 2,4mn
Hercai 56. Bölüm
2:17:18
visningar 2,4mn
THE PURGE | A SHORT FILM
17:46
TRY NOT TO LAUGH CHALLENGE
11:02