Mörk

الضيفة طلعت بتشتغل بتجارة ال😲🙂 |ممنوع تضحك| 

visningar 279tn
95% 2 657 128

رابط صفحتنا نيودوس على الفيسبوك:
Newdose1001/
رابط جمهورية نيودوس على الفيسبوك:
groups/282169025978780/?ref=share
رابط التلغرام
t.me/newdose1
رابط الانستغرام
new_dose_official
حساب ضيفتنا
raghad_.dawood?igshid=qypfq5ht475f

Komedi

Publicerades den

 

29 okt 2020

Dela:

Videowebbadress:

Ladda ner:

Läser in.....

Lägg till i:

Lägg till i
Titta senare
Kommentarer 100   
NewDose - نيودوس
NewDose - نيودوس 26 dagar sedan
العالم طلعت عل قمر بس نحنا جبنا القمر لعندكون بتلاقوه بقناة نيودوس بيوتي 😂 selosk.info/class/video/o5-EpXuLlppovZ8.html
Abood927
Abood927 Dag sedan
هي مستثمره كل قدراته العقليه بصدره 😂😂😂😂
فانز ناصيف زيتون العراقي
selosk.info/class/video/o4uG1aSe3Hqrzps.html
AN GAMEING
AN GAMEING 5 dagar sedan
حبيبي انت جبت قرد
مايا مايا
مايا مايا 8 dagar sedan
ههههه
بلال ابو الورد
@تغريد عياد 😨
Motaz King
Motaz King 9 timmar sedan
شو هلحكمة المملة🤮
zaid ziod
zaid ziod 14 timmar sedan
نص بزازها مبينه
ادلب الخضراء
اتحدا حدي ركز عاافيديو العيون بل نص خخخههه
Ammar Sy
Ammar Sy 23 timmar sedan
حلو صدر البقلاوة
أفكار فنية منزليه رائعة Wonderful home art ideas
مين كفو يتابع قناتي رح تعجبكن selosk.info/class/video/qIKEs5Gg3K6cl6M.html
Meme Ahmad
Meme Ahmad Dag sedan
هل عندك شك يعني مبينة ولو
Meme Ahmad
Meme Ahmad Dag sedan
شو هل برنامج كتير بايخ
Meme Ahmad
Meme Ahmad Dag sedan
محمد لاحدا يقرب عليه
Mohmmad Telfah
Mohmmad Telfah Dag sedan
ديف لو بقلل ادب بالنكت متل فادي جاب ١٠٠ نقطة هههههههه
AHMED MUHAMMED
AHMED MUHAMMED Dag sedan
يلعن روحك يا حافظ
إبہراهيہمہ بہأشہأۦۦٰ۪۬ہ٭
اغبى انسانة ممكن تشوفهاعالسوشال ميديا 🤣🤣 بغد 😆😆
BASHER BASHER
BASHER BASHER 2 dagar sedan
خراااااااا في انت🐸👊
Ahmadhama Ahmadhama
Ahmadhama Ahmadhama 2 dagar sedan
معالجا اكتير بطيء 🤣🤣🤣
samir 575
samir 575 2 dagar sedan
دخيل رودي وبزازا لرودي
Majd Majd
Majd Majd 3 dagar sedan
مو ناقص غير تطالع بزا
Mostafa Abd Alhafiz
Mostafa Abd Alhafiz 3 dagar sedan
يا اخي ليش غشيمة كفرتني يا رجل 🤣🤣
حفيد صدام حسين
شقد عطينه خيو
Haval Houro
Haval Houro 3 dagar sedan
شو هالصدر
yosef Zamzoom
yosef Zamzoom 3 dagar sedan
والله بلشتو تنزعو القناة هي البنت شغل مقاصف عيب تجيبوا تمثل معكون
meely meely
meely meely 3 dagar sedan
لكك وجااااااع عهالغباااء مو طبيعي طعمرك عهالجدبنة والبرودة ما لقيتو غير هالبايخة
Sami Shwiki
Sami Shwiki 4 dagar sedan
اغبا وحدة بشوفها بحياتي وشايفة حالها يفضح عرض منظرك
mohammad alsalhani
mohammad alsalhani 4 dagar sedan
مضروبة هي ومخها سميك كتيررررررررررر 🤣🤣🤣🤣🤣🤣😍😍😍😍😍😍
Leen Helewa
Leen Helewa 5 dagar sedan
بالمناسبة ديف لازم يفوز مو ذنبو اذا البنت نكدية🙂🙂🙂
Leen Helewa
Leen Helewa 5 dagar sedan
ياجماعة بدي رهاااام والله أهضم🙂
mohmmad samer
mohmmad samer 5 dagar sedan
منظر شرمو..ط..ة بحت حرفيا
mohmmad samer
mohmmad samer 5 dagar sedan
هل رغد بتاكلو وهل هي بضاعه بلدية 😀
Muhammed Elkasım
Muhammed Elkasım 5 dagar sedan
مقابلة تافهة
HamzaH1988msh
HamzaH1988msh 5 dagar sedan
اسم الله زكية هل بنت وفتحة ولماحة بس بدي افهم من وين بتجيبوهن
دمشقي دمشق
دمشقي دمشق 5 dagar sedan
التعليقات البنات بغارو وشباب يلي عمل حالو شريف انت كذاب الله يعلم كم مرة تفرجت ع فيديو
دمشقي دمشق
دمشقي دمشق 5 dagar sedan
هي اهلا بنت 🤣🤣
kik kok
kik kok 5 dagar sedan
رغد بدا ورشي لتصلح منظرها
محمد امير
محمد امير 5 dagar sedan
ليك ع هل بزاز ليك. شي بقرف بصراحة لْـۆ سمحت اخي الكريم. طالع معك بالحلقة بنات محتشمين بكون احسن الك والنا
Hiba Hiba
Hiba Hiba 6 dagar sedan
كتير غليظة هي المخلوقة 🙂
Fatoom Aiz
Fatoom Aiz 6 dagar sedan
انا الي كتير فترا طويله فاتحه قناه ليش ماعندي مشهدات 🤪
masha masha
masha masha 6 dagar sedan
ليش كل البنات الموديل اغبياء
Sama _ 88
Sama _ 88 6 dagar sedan
بيلي آيليش في التيك توك 🤣selosk.info/class/video/hXeS26503Ktn3Hk.html
Omran Alsohle
Omran Alsohle 6 dagar sedan
لا طلعه مره تانيه
Omran Alsohle
Omran Alsohle 6 dagar sedan
كتير غبيه البنت
نِجِمَةّ أّلَلَيِّلَ
دخيل ربك يا محمد 😘😘😘 شو لذيذ مع اني سرطان متل فادي بس بحب محمد 😍
Rzuka Mkshati
Rzuka Mkshati 6 dagar sedan
باين فادي بغار من ديف لان هو محلي الصفحة خاصتا برنامج كمشتك فظيع اداء ديف وطريقة كلامو
Omar Jasim
Omar Jasim 6 dagar sedan
يسعد ربكم 😂
بيلا벨라
بيلا벨라 7 dagar sedan
يعني عيب والله وحرام وش ذا اللبس الله يهديها ويهدي الشباب
abo ayyad
abo ayyad 7 dagar sedan
هههههههههههههههههه الله لا يعطيكم العافيه 😂😂😂😂
Hisham Turki
Hisham Turki 7 dagar sedan
لعمى شو غبية 😂😂😂
ميوشة حمصية
ميوشة حمصية 7 dagar sedan
مشان الله لا بقى طالعو هيك بنات☺
Rabih grrash
Rabih grrash 7 dagar sedan
الضيفة طلعت من جماعة انجي خوري يا رجال 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
Rabih grrash
Rabih grrash 7 dagar sedan
حدا بيعرف حسابها لرغد على الانستا 😂😂😂
Anime law
Anime law 8 dagar sedan
الله لا يوفقكم دخلتو كل الشباب على الحمام😂😂
Malk Obeidallah
Malk Obeidallah 8 dagar sedan
راااااااااح ارسب في الجامعة من وراكوووا
LOLO LOLO
LOLO LOLO 8 dagar sedan
تفي ما اثقلا وما ابردا بتضحك ب ع نكت +١٨ و كتير اتثاقلت ع ديف لانو فادي سخسخ
أجر لي ولكم
أجر لي ولكم 8 dagar sedan
كلكن على محمد 😅😅😅💛
مايا مايا
مايا مايا 8 dagar sedan
انا عرفت نور عيني 😂😂😂😂شوصار عليكن
فيديوهات متنوعه
selosk.info/class/video/qIBjo6ZlsKlhsZs.html
nihan n
nihan n 8 dagar sedan
صرلحة كتير بايخين حلقاتكون صايرة ارجعو متل قبل مع رهام
ماهر ذو الفقار
ههههههههه أيامكن يا عمي شكلا الميزانية عمرانة حتى مستضيفين لانا رودس
أحمد الحلبي أبومحمود
الحكم اجحش من الجحش
ammar ammar
ammar ammar 9 dagar sedan
طب ما فيها ضب صدرا ولا ضروري العهارة والوساخة👍🏽🙂
احمد العمر
احمد العمر 9 dagar sedan
شأد صواب
Hani Allelli
Hani Allelli 9 dagar sedan
طيب مووهيك 😑 لك لو حاطين شي خرج ينشاف نص مصيبة
رقہأويہ مہزيہونہ
فادي فوت بصدر البنت فرد مرا حسيتها شتهتك وقمت تتعاطف معاك ههههه
رقہأويہ مہزيہونہ
يا اخي شبكن كلكن علا ديف حرام عليكم كئنكم ما بدكمياه بل عمل معكم حاسس الكل جاي ضدو ماعنو الزلمه ماشي صح بس سبحان الله متل ما قال المتل حض عطيني وبل صحرا رميني الله الله علي حسيت حالي صرت شاعر بس اخي من الاخير حدو علا ديف نقطا نتهت هدي حناش 🤣🤣🤣🤣😁😁😁🤣🤣🤣😁😁🤣😁😁🤣🤣🤣😁😁🤣🤣
Hadi Hadi
Hadi Hadi 10 dagar sedan
رابطة العالم يلي بدا رهام ترجع تعو لعندي
LiLi xPx
LiLi xPx 10 dagar sedan
شقدااااا باردةةةةةةةةةةة
motaeam alzamaty
motaeam alzamaty 10 dagar sedan
لك يخرب بيت عه....
عدي المحمد
عدي المحمد 10 dagar sedan
فادي راح يفوت بصدرها 🙂
sham alhosain
sham alhosain 10 dagar sedan
لكك انتو كتير مهضومين بتجيبو عالم غبيه ومستفزه لييييييش ... عرفو ختارو باليز 🙂🙂🙂
lili 99
lili 99 10 dagar sedan
....
lili 99
lili 99 10 dagar sedan
...
lili 99
lili 99 10 dagar sedan
.....
lili 99
lili 99 10 dagar sedan
....
lili 99
lili 99 10 dagar sedan
....
lili 99
lili 99 10 dagar sedan
....
lili 99
lili 99 10 dagar sedan
..
lili 99
lili 99 10 dagar sedan
.....
lili 99
lili 99 10 dagar sedan
ديف القلب بتجنن ياعمري
lili 99
lili 99 10 dagar sedan
فادي ميت ع صدرا😂😂😂😂 انضب
3Laa mardene
3Laa mardene 10 dagar sedan
ابع
Mohamad Halooum
Mohamad Halooum 11 dagar sedan
عنوان الحلقة البنت الغبية شو هاد ههههه
AHMAD Kaabi
AHMAD Kaabi 11 dagar sedan
وین صفنتو یا شباب 😂😂😂😂
Naseem Alhamdan
Naseem Alhamdan 11 dagar sedan
جيبوووووووولي رهاااااااااااام
Omar Alsamman
Omar Alsamman 11 dagar sedan
صحي انو وجها متل صحن المجدرة بس شي بعوض عن شي😂😂
Nawras Bdran
Nawras Bdran 11 dagar sedan
كزب ديف انت ساعدوك كتير 😂😂😂😂😂
Samorah Bbba
Samorah Bbba 11 dagar sedan
يا الله هاللبنت ابرد من الاسكيمو يعق شو مقرفة هاللبنت
OMRAN Tj
OMRAN Tj 11 dagar sedan
البنت كتيرر تافهة 🙂🙂🙂
AHMAD SHARiF
AHMAD SHARiF 11 dagar sedan
بيلعبلا بالزمور دييب ههههه
Anas Red
Anas Red 11 dagar sedan
عجبوني بزاز رغد
Moustafa Osman
Moustafa Osman 11 dagar sedan
بتشبه ياسمين مرت احمد حسن
DR
DR 12 dagar sedan
يؤبرني هالصدر انت مشان الله جيبوها بكل الحلقات.
obeda mosa عبيده موسى
عيب عليكون اقسم بالله صايرين بايخين وقلبتو قناتكون قناة تعريص استحو بقا
rabe3 alsett
rabe3 alsett 12 dagar sedan
تستاهل لقب الحكم الخشبة
Mohammed chramo
Mohammed chramo 12 dagar sedan
احلى ضيفة
راما محمد
راما محمد 12 dagar sedan
رغد حبابة بس مخا بشوش😂😂
Yousif Khalid
Yousif Khalid 12 dagar sedan
حسابها؟
THE JOKER
THE JOKER 12 dagar sedan
تجارة وصناعة الخرا
A_B_N ALBASHA
A_B_N ALBASHA 13 dagar sedan
مفرق البزاز يعدي H100
بـۦٰؖ͜ـدوۦٰؖ͜يۦٰؖ͜ـ دـۦٰؖ͜ـآۦٰشـۦٰؖ͜ـر٭
انتو مركزين معاهم ولا مع الطابتين🤨😂
ابو جارح
ابو جارح 13 dagar sedan
احلا بنت بتطلع معكون ❤️😍 ضلو طالعوا ريتا تطلع على شسمو ،،جبل قاسيون 🌝
منوعات/ AnAs KinG
يعني عاجبكن منظر صدر البنت مدلووق هيك ؟؟ ولله انتو الكن ايد بخراب هالأمة بس مالكن عرفانين
ُMhd Ammar
ُMhd Ammar 13 dagar sedan
فادي الكره الغليظ
Nästa